رئيس مجلس النواب يتباحث مع رئيس مجلس الشورى القطري

رئيس مجلس النواب يتباحث مع رئيس مجلس الشورى القطري

استقبل الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، أول أمس الثلاثاء 12 مارس 2019 بمقر المجلس، أحمـد بن عبدالله بن زيد آل محمود، رئيس مجلس الشورى القطري، والذي يرأس وفد بلاده في أشغال الدورة ال14 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي تحتضنه الرباط من 11 إلى 14 مارس الجاري.
خلال هذا اللقاء الذي حضره سفير دولة قطر بالمغرب، ثمن الجانبان العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع البلدين والشعبين، وأكدا على أهمية انعقاد مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في الظرفية الحالية وضرورة تغليب أسلوب الحوار في معالجة مختلف القضايا التي تهم العالم الإسلامي .
وبالمناسبة، أطلع أحمـد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى القطري نظيره الحبيب المالكي على آخر الترتيبات المرتبطة باحتضان الدوحة للجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي خلال شهر أبريل المقبل، وجدد له الدعوة لحضور هذا اللقاء الذي سيعرف مشاركة شخصيات حكومية وبرلمانية ودولية وازنة.
كما استعرض الجانبان مختلف أوجه التعاون بين البلدين وسبل الارتقاء بها لمزيد من التقارب والتضامن بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.

عن جريدة الاتحاد الاشتراكي

شارك